Thursday, September 29, 2011

Do'a Hari ini



للَّهُمَّ
أَنْتَ رَبِّي لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ
خَلَقْتَنِ ي وَأَنَا عَبْدُكَ وَأَنَا
عَلَى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا
اسْتَطَعْت ُ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ
شَرِّ مَا صَنَعْتُ أَبُوءُ لَكَ
بِنِعْمَتِ كَ عَلَيَّ وَأَبُوءُ لَكَ
بِذَنْبِي فَاغْفِرْ لِي فَإِنَّهُ لَا
يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ أَنْتَ

"Allahumma anta
robbii laa ilaaha illaa
anta kholaqtanii,...wa
anaa 'abduka wa anaa
'alaa 'ahdika,...wa
wa'dika mastatho'tu,...
a'uudzubika min syarri
maa shona'tu,.... abuu-
ulaka bi ni'matika
alayya,....wa abuu-u
laka bi
dzanbii,...faghfirlii,... fa
innahu laa yaghfirudz
dzubuuba illaa anta".

"Ya Allah, Engkau
adalah Rabbku. Tiada
Ilah yang haq
melainkan Engkau.
Engkau telah
menciptakanku, aku
adalah hamba-Mu, aku
di atas perjanjian-Mu
sesuai kemampuanku.
Aku berlindung
kepada-Mu dari
kejelekan amalanku.
Aku mengakui nikmat-
nikmat-M u yang
Engkau anugerahkan
kepadaku, aku
mengakui dosa-
dosaku. Ampunilah aku
karena sesungguhnya
tidak ada yang
mengampuni dosa-
dosaku melainkan
Engkau."

"Barangsiapa
membacanya di waktu
siang dalam keadaan
meyakini maknanya
kemudian ia meninggal
pada hari itu sebelum
petang maka ia
termasuk penduduk
surga. Dan
barangsiapa
membacanya di waktu
malam dalam keadaan
meyakini maknanya
kemudian ia meninggal
sebelum masuk
waktu subuh maka ia
termasuk penduduk
surga."

(HR. Al-Bukhari dari
sahabat Syaddad ibnu
Aus radhiyallahu 'anhu)

No comments:

Post a Comment